ثابت باديس
مرحبا بكم في منتدى ثابت باديس




بئر العاتر
 
الرئيسيةالرئيسية  اخر الاخباراخر الاخبار  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

  الشبيبة يتعادل خارج ملعبه والاسماعيلي يذل الأهلي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ibrahem14
العضو الفضي
العضو الفضي
avatar


مُساهمةموضوع: الشبيبة يتعادل خارج ملعبه والاسماعيلي يذل الأهلي   الجمعة 29 أكتوبر 2010 - 3:32





حافظ فريق شبيبة القبائل الجزائري صاحب الصدارة على سجله خالياً من الهزائم في دور المجموعات بعد أن تعادل خارج ملعبه مع هارتلاند النيجيري بهدف لكل منهما بينما أسقط الاسماعيلي ضيفه الأهلي المتأهل إلى نصف النهائي بأربعة أهداف مقابل هدفين اليوم الأحد في ختام مباريات المجموعة الثانية ضمن الدور ربع النهائي من منافسات دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.
ففي المباراة الأولى التي أقيمت في لاغوس تقدم هارتلاند بهدف أحرزه أميكا أنونا في الدقيقة 31 من ركلة جزاء وتعادل نبيل يلاوي في الدقيقة 50 لشبيبة القبائل.
وفي اللقاء الثاني أثبت الاسماعيلي أنه كان الأحق والأجدر بالتأهل إلى نصف النهائي عندما دك شباك مضيفه الأهلي بأربعة أهداف تناوب على تسجيلها لاعب الوسط عبد الله الشحات في الدقيقة الخامسة والمهاجم الدولي أحمد علي في الدقيقتين 26 و74 والمدافع المعتصم سالم في الدقيقة 70، مقابل هدفين للأهلي سجلهما محمد بركات في الدقيقة 35 ومحمد طلعت قبل نهاية اللقاء بدقيقتين.
وبذلك فرض شبيبة سيطرته تماماً على قمة المجموعة برصيد 14 نقطة مقابل 8 نقاط للأهلي صاحب المركز الثاني فتأهل الفريقان إلى نصف النهائي، فيما حل الاسماعيلي في المركز الثالث بست نقاط متقدماً بنقطة واحدة على هارتلاند صاحب المركز الأخير.
وسيلتقي شبيبة القبائل مع مازيمبي بطل الكونغو الديمقراطية ثاني المجموعة الأولى بينما سيصطدم الأهلي مع الترجي التونسي بطل المجموعة الأولى في الدور نصف النهائي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الشبيبة يتعادل خارج ملعبه والاسماعيلي يذل الأهلي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ثابت باديس :: قسم الرياضة :: الكرة العالمية-
انتقل الى: