ثابت باديس
مرحبا بكم في منتدى ثابت باديس




بئر العاتر
 
الرئيسيةالرئيسية  اخر الاخباراخر الاخبار  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 ميلان يُسقط نابولي العنيد على أرضه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ibrahem14
العضو الفضي
العضو الفضي
avatar


مُساهمةموضوع: ميلان يُسقط نابولي العنيد على أرضه   الجمعة 29 أكتوبر 2010 - 3:25


size=18]



واصل ميلان انتصاراته المتتالية بفوزه الثمين على مضيفه نابولي 2-1 اليوم الاثنين في ختام المرحلة الثامنة من بطولة إيطاليا لكرة القدم.
وبهذا الفوز رفع ميلان رصيده إلى 17 نقطة مستعيداً المركز الثاني بفارق نقطتين خلف لاتسيو المتصدر. أما نابولي فتراجع إلى المركز السادس برصيد 12 نقطة.
ومنح الدولي البرازيلي روبينيو التقدم لميلان في الدقيقة 22 بعد لعبة مشتركة مع المدافع ماسيمو أودو، بديل لوكا أنطونيني الذي تعرض للإصابة في رأسه، فتابعها البرازيلي بيسراه من نقطة الجزاء على يمين الحارس مورغان دي سانتيس (22).
وهو الهدف الثاني لروبينيو مع ميلان منذ انتقاله إلى صفوفه مطلع الموسم الحالي قادماً من مانشستر سيتي الإنكليزي، بعد الأول في مرمى كييفو السبت الماضي، يذكر أن روبينيو حل أساسياً في هذه المباراة مكان رونالدينيو المصاب وأثبت جدارته باللعب أساسياً مع ميلان.
وتلقى نابولي ضربة موجعة بطرد لاعب وسطه ميكيلي باتسينتسا في الدقيقة 45 لتلقيه الإنذار الثاني.
واستغل ميلان النقص العددي وعزز الدولي السويدي زلاتان إبراهيموفيتش تقدم فريقه بهدف ثان بضربة رأسية من مسافة قريبة إثر تمريرة عرضية من أودو أيضاً صانع هدفي اللقاء لميلان (72) رافعاً رصيده إلى 3 أهداف في الدوري هذا الموسم.
ونجح الأرجنتيني إزيكيال لافيتزي في تقليص الفارق في الدقيقة 78 بتسديدة ساقطة من مسافة قريبة إثر دربكة أمام المرمى، وكل ضغط نابولي بعد ذلك كان دون جدوى.
<table> <tr> <td align="left">
</td></tr></table>
[/size]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ميلان يُسقط نابولي العنيد على أرضه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ثابت باديس :: قسم الرياضة :: الكرة العالمية-
انتقل الى: