ثابت باديس
مرحبا بكم في منتدى ثابت باديس




بئر العاتر
 
الرئيسيةالرئيسية  اخر الاخباراخر الاخبار  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

  لاتسيو يستعيد الصدارة من قطبي ميلان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ibrahem14
العضو الفضي
العضو الفضي
avatar


مُساهمةموضوع: لاتسيو يستعيد الصدارة من قطبي ميلان   الجمعة 29 أكتوبر 2010 - 3:22


استعاد لاتسيو الصدارة بفوزه الثمين على مضيفه باري 2-صفر اليوم الأحد في ختام المرحلة السابعة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.
وانتظر لاتسيو الشوط الثاني لحسم نتيجة المباراة في صالحه بهدفين سجلهما البرازيلي اندرسون هرنانيس بتسديدة قوية من داخل المنطقة بين ساقي الحارس البلجيكي جان فرانسوا جيليه (52)، وسيرجيو فلوكاري بعدما اعترض كرة سددها الأرجنتيني كريستيان دانيال ليديسما فخدعت الحارس جيليه (61).
وهو الفوز الثالث على التوالي للاتسيو خارج قواعده بعد تغلبه على مضيفيه فيورنتينا 2-1 وكييفو صفر-1، والثاني على التوالي بعد فوزه على ضيفه بريشيا 1-صفر الأحد الماضي، والخامس له هذا الموسم فرفع رصيده إلى 16 نقطة بفارق نقطتين أمام ميلان وإنتر ميلان حامل اللقب في المواسم الخمسة الأخيرة الذي استعاد نغمة الانتصارات بانتزاعه فوزاً ثميناً من مضيفه كالياري 1-صفر.

ويدين إنتر ميلان بفوزه إلى مهاجمه الدولي الكاميروني صامويل إيتو الذي سجل الهدف الوحيد في الدقيقة 39 إثر تمريرة من لاعب الوسط الدولي الهولندي ويسلي سنايدر رافعاً رصيده إلى 6 أهداف في الدوري فعزز موقعه في صدارة لائحة الهدافين.
ورفع إيتو رصيده إلى 12 هدفاً في مختلف المسابقات هذا الموسم بعد 4 أهداف في مسابقة دوري أبطال أوروبا بينها ثلاثية في مرمى فيردر بريمن الألماني (4-صفر) وثنائيته في مرمى روما (3-1) في مباراة كأس السوبر المحلية.
وتوقفت المباراة لمدة 3 دقائق بعد 3 دقائق من انطلاقها بسبب صيحات عنصرية بحق إيتو فاضطر الحكم باولو تاغليافنتو إلى استدعاء قائدي الفريقين في منتصف الملعب وطلب من مذيع الملعب إصدار إعلان بالميكروفون يحذر خلاله الجماهير بإيقاف المباراة إذا ما واصلوا صرخاتهم العنصرية بحق الدولي الكاميروني.
ومن شأن الفوز أن يرفع معنويات لاعبي إنتر ميلان قبل مواجهتهم لتوتنهام الإنكليزي الأربعاء المقبل في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا التي توج بلقبها الموسم الماضي على حساب بايرن ميونيخ الألماني.
نابولي يهدر نقطتين ثمينتين

وأهدر نابولي فرصة اللحاق بميلان وإنتر ميلان بسقوطه في فخ التعادل أمام مضيفه كاتانيا 1-1.
وكان نابولي البادئ بالتسجيل عبر مهاجمه الدولي الأوروغواياني إدينسون كافاني في الدقيقة 39 رافعاً رصيده إلى 6 أهداف في صدارة لائحة الهدافين إلى جانب إيتو، بيد أن كاتانيا أدرك التعادل بواسطة الأرجنتيني أليخاندرو غوميز في الدقيقة 69.
وبقي نابولي رابعاً برصيد 12 نقطة مقابل 9 لكاتانيا التاسع.
يوفنتوس يرتقي للخامس

وارتقى يوفنتوس إلى المركز الخامس بفوزه الكبير على ضيفه ليتشي 4-صفر على ملعب ديلي ألبي في تورينو.
وحسم فريق السيدة العجوز نتيجة المباراة في شوطها الأول بتسجيله ثلاثة أهداف عبر ألبرتو أكويلاني المنضم إلى صفوفه هذا الصيف قادماً من ليفربول من تسديدة قوية من 25 متراً أسكنها يمين الحارس أنطونيو روساتي (13)، والبرازيلي فيليبي ميلو من ركلة جزاء في الدقيقة 34 إثر عرقلة الصربي ميلوش كراسيتش داخل المنطقة، وفابيو كوالياريلا بارتماءة رأسية من مسافة قريبة إثر كرة عرضية من كراسيتش (44).
وختم القائد أليساندرو دل بييرو المهرجان بهدف رابع إثر تلقيه كرة داخل المنطقة من كراسيتش فراوغ أحد المدافعين قبل أن يسدد كرة قوية على يمين الحارس روساتي (82).
ورفع يوفنتوس رصيده إلى 11 نقطة بفارق الأهداف أمام باليرمو الذي أكرم وفادة ضيفه بولونيا بأربعة أهداف للأرجنتيني خافيير ماتياس باستوري (17) والسلوفيني جوزيب ايليسيتش (24) والتشيلي ماوريسيو بينيا (47) والسلوفيني ارمين باسينوفيتش (83) مقابل هدف لماركو دي فايو (66).
سمبدوريا يعمق جراح فيورنتينا

ولحق سمبدوريا بكييفو إلى المركز السادس بتغلبه على ضيفه فيورنتينا 2-1.
وكان فيورنتينا البادئ بالتسجيل بواسطة ماركو ماركيوني في الدقيقة السادسة، بيد أن سمبدوريا ضرب بقوة في الدقائق العشر الأخيرة وسجل هدفين بواسطة السويسري ريتو تسيغلر (81) وأنطونيو كاسانو (82).
وتخلص أودينيزي من المركز الأخير بفوزه الثمين على مضيفه بريشيا بهدف وحيد سجله برناردو كورادي في الدقيقة 80.
وهو الفوز الثاني على التوالي لأودينيزي والثاني له هذا الموسم فرفع رصيده إلى 7 نقاط تاركاً المركز الأخير لفيورنتينا.
وتعادل تشيزينا مع بارما بهدف للألباني ارغون بوغداني (17) مقابل هدف لكريستيان زاكاردو (28).
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
لاتسيو يستعيد الصدارة من قطبي ميلان
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ثابت باديس :: قسم الرياضة :: الكرة العالمية-
انتقل الى: