ثابت باديس
مرحبا بكم في منتدى ثابت باديس




بئر العاتر
 
الرئيسيةالرئيسية  اخر الاخباراخر الاخبار  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 اياكس - ميلان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ibrahem14
العضو الفضي
العضو الفضي
avatar


مُساهمةموضوع: اياكس - ميلان   الجمعة 29 أكتوبر 2010 - 3:11


اياكس - ميلان

وفي المجموعة ذاتها، نجح آي سي ميلان الإيطالي في اقتناص نقطة ثمينة من مضيفه اياكس أمستردام الهولندي بالتعادل 1-1. تقدم اياكس بهدف رائع للمغربي منير الحمداوي في الدقيقة 23 بتمريرة حاسمة من الأوروغواياني لويس سواريز، وعادل "المنقذ" السويدي زلاتان ابراهيموفيتش لميلان في الدقيقة 37 بتمريرة من الهولندي المخضرم كلارنس سيدورف.
اتسمت المباراة بالندية الكبيرة والخشونة الزائدة لا سيما من دفاع ميلان الذي لم يجد حلاً لإيقاف حيوية الأورغواياني لويس سواريز والمغربي منير الحمداوي إلا بالأخطاء القاسية.
افتتح الحمداوي التسجيل في 23 بلعبة رائعة بدأها سواريز باختراق مميز عكس إثره أرضية استلمها اللاعب المغربي بيسراه واستدار على نفسه ضاحكاً على دفاع ميلان ثم هز شباك ابياتي بيمناه بكرة بصاروخية لا ترد.
وكاد البرازيلي روبينيو أن يعادل النتيجة حين انفرد تماماً إثر كرة رائعة من الهولندي سيدورف إلا أن الأوّل أهدر برعونة لاعب ناشئ بتسديده الكرة خارج المرمى!
لكن ميلان تمكن من التعادل حين عكس المتألق كلارنس سيدورف الكرة للسويدي زلاتان ابراهيموفيتش الذي روضها بصدره وأطلقها بيمناه في سقف الشباك الهولندية في الدقيقة 37.
وهو الهدف الثالث لابراهيموفيتش في المسابقة هذا الموسم بعد ثنائيته في مرمى اوكسير (2-صفر) في الجولة الأولى.
تصدّر ريال مدريد المجموعة برصيد ست نقاط أمام ميلان الثاني بأربع نقاط واياكس الثالث بنقطة واحدة فيما قبع أوكسير في المكركز الرابع والأخير دون نقاط.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اياكس - ميلان
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ثابت باديس :: كرة القدم :: دوري ابطال اوروبا-
انتقل الى: