ثابت باديس
مرحبا بكم في منتدى ثابت باديس




بئر العاتر
 
الرئيسيةالرئيسية  اخر الاخباراخر الاخبار  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

  أشهر الأهداف باليد أولها مارادونا وآخرها انرامو فيديو وصور

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
badis
Admin
Admin
avatar

الجنس : ذكر
الابراج : العقرب
تاريخ الميلاد : 04/11/1997

مُساهمةموضوع: أشهر الأهداف باليد أولها مارادونا وآخرها انرامو فيديو وصور   الثلاثاء 26 أكتوبر 2010 - 9:31




بعد أن أحرز مايكل إينرامو هدف فريقه الترجي في مباراته أمام الأهلي في إياب الدور قبل النهائي لدوري أبطال افريقيا من لمسة يد واضحة لجميع من في الملعب وشاشات التليفزيون ولم يراها سوى الحكم لامبيتي والمساعد ليمنحا الترجى فوز غير مستحق على النادى الاهلى ويصل الترجى لنهائى البطولة الافريقية .
ولن تفاجأ بأن هذه الطريقة قد غيرت مسار بطولات وحقق الفوز لمن يستحق ولا أحد ينسى ما فعله مارادونا وتيرى هنري فالأول صعد بفريق إلى نهائي كأس العالم عام 1986 والأخير صعد بفرنسا إلى نهائيات كأس العالم 2010.
[center]دييجو أرماندو مارادونا 22 يونيو 1986 الأرجنيتين أنجلترا في دور الثمانية كاس العالم أسبانيا 1986

من الأهداف التي أثارت جدلا واسعا في العالم منذ 1986 إلى الآن وبات يضرب به المثل. في الدقيقة 51 من زمن المباراة يخترق مارادونا ويمرر لزميله فالدانو الذي يضغط عليه مدافع انجلترا هودج وتعلو الكرة داخل منطقة الجزاء ليرتقي مارادونا فوق الجميع بما فيهم حارس انجلترا شيلتون ويحرز الهدف بيده. وكان يقوم بقيادة المباراة التونسي علي بن ناصر.

تيري هنري 18 نوفمبر 2009 في مباراة فرنسا وايرلندا تصفيات أوروبا لكأس العالم 2010.

كانت المباراة الأخيرة في التصفيات وكانت فرنسا قد حققت الفوز في مباراة الذهاب ولكن على ملعبها ووسط جمهورها تأخرت بهدف للضيوف واستغل هنري عدم وضوح الرؤية للحكم واستخدم يده في تغيير مسار الكرة ليهيئها لزميله جالاس ليودعها المرمى محرزا هدف التعادل والصعود. كان يقوم بإدارة اللقاء السويدي مارتن هانسن.


راؤول جونزاليس 6 مارس 2001 ريال مدريد وليدز يونايتيد في مباراة المرحلة الثانية لدوري أبطال أوروبا

كانت المباراة على ملعب برانابيو الشهير في المرحلة الثانية لدوري أبطال أوروبا وفي الدقيقة الثامنة من زمن المباراة ومن عرضية لويس فيجو تجد يد راؤول محرزا هدف التعادل للريال وانتهت المباراة بفوز الريال 3-2 وكان يقوم بإدارة المباراة البولندي ريزارد فويجيك.
سيرجيو أجويرو 14 أكتوبر 2006 أتليتيكو مدريد ريكرياتيفو الدوري الأسباني
لم يكن مستغرب من لاعب كرة تزوج أبنة مارادونا الذي يعتبر من ابتكر لعب كرة اليد في الزمن الحديث من استخدام يده في إحراز هدف الفوز على ريكرياتيفو بعد أن كانت الأمور متأزمة. بعد أن نفذ زميله الضربة الركنية طار أجويرو في الهواء ولعب الكرة بيده كلاعبي الطائرة محرزا هدف الفوز.

ليونيل ميسي 9 يونيو 2007 برشلونة وأسبانيول الدوري الأسباني

في ذلك الوقت كان الصراع على أشده على بطولة الدوري الأسباني بين برشلونة والريال وكان يتحتم فوز برشلونة على أسبانيول ولكن تامودو فاجأ كل من في الملعب وحقق هدف السبق ولكن ميسى أبى وأحرز هدف بيده ليحقق التعادل وانتهت المباراة بالتعادل 2-2 وفاز الريال بالبطولة أنذاك.

أدريانو 15 فبراير 2009 أنتر واي سي ميلانو الدوري الإيطالي

في لقاء الديربي الأشهر في العالم أحرز ادريانو هدف السبق في اللقاء من لمسة يد واضحة للجميع بعد تمريره رائعة من مايكون لتجد يد أدريانو ليعلن تقدم انتر وانتهى اللقاء بفوز انتر 2-1 وكان يقوم بتحكيم اللقاء الإيطالي روسيتي.

فاتا ماتانو بنفيكا مارسيليا بطولة أوروبا
أحرز فاتا هدف بيده بعد ضربة ركنية تهيأت له الكرة داخل الست ياردات يضعها بيده داخل المرمى ليصعد بنفيكا إلى الدور قبل النهائي لكأس الإتحاد الأوروبي.

توليو الأرجنتين والبرازل كوبا أمريكا 1995

جاء الدور على الأرجنتين لتشرب من نفس الكأس فقد استلم توليو الكرة بيده داخل منطقة الجزاء قبل أن يسددها داخل المرمى .

شاهد أهداف ماراداونا ولمسة يد هنري وهدف أجويرو وهدف ميسيو هدف راؤول


شاهد هدف توليو


هدف ادريانو


هدف فابيانو
[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://badisthabet.yoo7.com
 
أشهر الأهداف باليد أولها مارادونا وآخرها انرامو فيديو وصور
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ثابت باديس :: قسم الرياضة :: الكرة العالمية-
انتقل الى: